Beautiful girls
اهلا بكم فى منتدى اجمل بنات،Beautiful girls
انت غير مسجل اذا كنت تود التسجيل فأضغط على زر التسجيل
واذا كنت مسجل فأضغط على زر دخول
منورين المنتدى


Welcome wept at the site of Beauty
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكسسوارات وديكورات الاركان ج 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ISRAA
Admin
avatar

انثى عدد المساهمات : 385
تاريخ التسجيل : 23/04/2010
very good

مُساهمةموضوع: أكسسوارات وديكورات الاركان ج 2   الأربعاء 14 يوليو 2010, 10:05 pm

استخدام أكسسوارات وديكورات قطع الاقمشة في الاركان:

كما أن بعض قطع الأقمشة تشكل أكسسوارات وديكورات ولوحات فنية في الاركان بحد ذاتها ويمكن أن تعرضيها بطريقة تختلف عن اللوحات الفنية التقليدية فلا داعي لوضعها داخل إطار لكن يمكن أن تعلق كالستائر، و مع إنه في كلا الطريقتين تعلق على الحائط إلا أن هذا الشكل يعطيها تميزاً و يعتبر تجديداً عن الطريقة التقليدية.

و أفضل أماكن لوضعها هي غرف الجلوس أو المداخل فوق كونسول أنيق أو على الحائط المقابل لدرج الصالة مثلاً خصوصاً لو كانت القطعة كبيرة و ممتدة من الطابق العلوي إلى السفلي.



استخدام أكسسوارات وديكورات الاركان في غرف النوم:

والاركان موجودة فى كل غرف منزلك حتى فى غرفة نومك فأختارى لها الأثاث الذي ترتاحين له، على أن تأخذي بعين الاعتبار مساحة الغرفة وتخلي عن التقليدى و افرشيها بما ترتاح له عيناك ونفسيتك فقط. فماذا لو وضعتى بلورات زجاجية عند نوافذ الغرفة لتعكس أشعة الشمس كما يمكنك أختيار طاولتين متماثلتين على جانبي سريرك و ضعي عليهما مصابيح وتحفاً مزدوجة وأنيقة وعلى الحوائط فى الاركان ضعى اللوحات والرسومات الجدارية لتعطي رقة ونعومة للغرفة وتدل على ذوق صاحبتها. يمكنك حتى تجربة وضع السرير تحت النافذة ومرة عند زاوية بين فترة وأخرى فالتغيير يشعرك بأنك حصلتى على غرفة جديدة.

إذا سمحت المساحة حاولي إيجاد مكان للجلوس داخل الغرفة، فذلك يجعلها أكثر جاذبية وإغراء ولتحقيق التوازن فيها اختاري كرسيين متماثلين فى احدى الاركان أو أريكة واحدة مزدانة بمساند وثيرة.



استخدام أكسسوارات وديكورات الاركان في غرف نوم الأطقال:

ولاتغفلى الاركان فى غرف نوم أطفالك سواء كانوا أطفالا أو مراهقين ففى غرفة طفلك أستعملى أكسسوارات وديكورات المكونة لغرفته ذات حجم صغير حتى تتيح له فرصة للانطلاق.

لأن المساحات الضيقة تخنق الطفل وتشعره بأنه داخل سجن مما يؤثر سلباً في صحته النفسية وقدرته على التفكير.كل جزء في غرف الأطفال يوحي بالمرح و المغامرة و حب الاستطلاع.

إن أكسسوارات وديكورات الاركان في غرف الأطفال يجب أن تعكس هواياتهم وميولهم و تدل على ما يحبون أن يمارسوه بحيث نجعل من البيئة المحيطة به بيئة أليفه و مفرحة للطفل.

أكسسوارات وديكورات وكماليات غرف الأطفال من أبرز الوسائل التي يمكن استخدامها لتحقيق ذلك و من المهم جداً أن يساهم الطفل في اختيارها بنفسه تحت إشرافك.

يمكنك وضع أريكة في أحد اركان الغرفة بأشكال رياضية كشكل الكرة مثلاً سيستمتع بها كثيراً.

يمكنك استخدام
أكسسوارات وديكورات الرفوف على الجدار فهي فكرة ممتازة للاركان الأنيقة وتوفير المساحة.

واستخدام الكراتين ذات الألوان الجذابة لتخزين إضافي ووضعها فوق الدواليب أو تحت السرير كديكور جميل وربما استغلال المساحة تحت السرير و تفصيل أدراج كبيرة لها تستخدم في تخزين المفارش و البطانيات و الألعاب أيضاً.


استخدام أكسسوارات وديكورات الاركان في غرف نوم المراهقين:


أما المراهقين فغالباً ما ينشدون الصرعات الحديثة و الأشكال الغريبة كمصباح غريب الشكل وغير تقليدي فيمكنك تدبير ذلك ومسايرة مطالبهم بوضع تلك أكسسوارات وديكورات الاركان الغريبة فى غرفتهم حتى وأن لم تروق لك.


استخدام أكسسوارات وديكورات الاركان في المطبخ:

أما فى مطبخك فأستغلى المساحة العمودية بدلاً من الأفقية و الأركان و الزوايا لأنها غالباً مساحات ضائعة فى المطبخ قومي بتزينها باستخدام أكسسوارات وديكورات الاركان الانيقة.



استخدام أكسسوارات وديكورات الاركان في الحمام:

وفى الحمام قومى بأستغلال الاركان مثلا باستخدام أكسسوارات وديكورات ومزهريات من الزجاج الشفاف بأشكال وأحجام مختلفة منهم الدائرية التي فوهتها ضيقه و الطويلة الرفيعة والتي بشكل إبريق تملئ إلى الربع بأحجار صغيره ملساء ملونة ثم يضاف الماء و يوزع في كل مزهرية فرع من النبات المتسلق الأخضر ثم ترتب بجوار بعض بشكل أنيق.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beauty-girls.gid3an.com
 
أكسسوارات وديكورات الاركان ج 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Beautiful girls :: الديكورات :: ركن الصالونات-
انتقل الى: