Beautiful girls
اهلا بكم فى منتدى اجمل بنات،Beautiful girls
انت غير مسجل اذا كنت تود التسجيل فأضغط على زر التسجيل
واذا كنت مسجل فأضغط على زر دخول
منورين المنتدى


Welcome wept at the site of Beauty
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تفقد ما بين 10الى 17باوند أي 5الى 8كج خلال أسبوع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ISRAA
Admin
avatar

انثى عدد المساهمات : 385
تاريخ التسجيل : 23/04/2010
very good

مُساهمةموضوع: كيف تفقد ما بين 10الى 17باوند أي 5الى 8كج خلال أسبوع   الأربعاء 28 أبريل 2010, 2:26 am

أ-اليوم الاول:
تناول الفواكه و الكثير من الشربة الحارقة (سيأتي وصفها لاحقا) يمكنك أكل أي كمية من الفواكة ومن أي نوع ماعدا الموز و يمكن أكل الفواكة المعلبة أو عصير الفاكه(ملاحظة:فاكهة البطيخ تحتوي على حريرات أقل من معظم الفواكه و اشرب الشاي بدون سكر و كذلك العصير بون سكر و اشرب الكثير من الماء.

ب- اليوم الثاني:
تناول بعض الخضروات و الكثير من الشربة الحارقة وعند وجبة العشاء تناول البطاطا بالفرن أي مشوية ومع الشوربة.يمكنك تناول أي كمية من الخضار سواء كانت معلبة أو طارجة (بدون إضافة صلصة) الخضروات ذات الأوراق الجيدة ممتازة جداَ وابتعد عن الذرة و البقول الجافة و المكسرات.

ج- اليوم الثالث:
تناول ماتريد من خضار و فواكه و الكثير من الشربة الحارقة للدهون أو تناول البطاطا المشوية بالفرن هذا اليوم (ملاحظة:إذا كنت قد أكلت كما وصف لك و لم تغش فإنك تكون قد فقدت من وزنك مابين 2 إلى 3 كج).

د- اليوم الرابع:
تناول الكثير من الشربة الحارقة للدهون و تناول ثلاث موزات لحاجة الجسم للبوتاسيوم و 5-6 كاسات من الحليب المقشود(القليل الدسم) و اشرب للكالسيوم اشرب الكثير من الماء(أضف النخالة إلى الحليب اذا كان ذلك ضروريا للمحافظة على شكل الوجبة و حركتها).

هـ - اليوم الخامس:
تناول الكثير من الشوربة الحارقة للدهون مع لحم البقر أو السمك المشوي الدجاج بدون الجلد مع البندورة يمكنك تناول مابين 100-200غم من لحم البقر و علبة كبيرة من البندورة المعلبة أو مايعادل 6 حبات من البندورة الطازجة يجب أن تشرب من 6-8 أكواب من الماء لتصريف حامض اليوم يوريك أسيد من جسمك.

و- اليوم السادس:
تناول الكثير من الشوربة الحارقة للدهون مع لحم البقر و الخضار هذا اليوم بدون بطاطا و يمكنك تناول 2-3 شريحة لحم ركز على الأوراق الخضراء إذا امكنك ذلك تذكر أن تناول الشوربة الحارقة للدهون هي قاعدة النظام الغذاء الغذائي.لذا تناول الكثيرمنها.


ي- اليوم السابع:
تناول الكثير من الشوربة المذكورة مع الأرز البني (الأسمر) خضار و فواكه (ماعدا البطاطا) حدد ماتريد لنفسك.

ملاحظة:
في نهاية اليوم السابع و إذا لم تكن قد غشيت فإنه يجب أن تكون فقدت ما بين 5-8 كغ من وزنك إذا كنت قد فقدت أكثر من 6,5 كغ من وزنك فعليك إيقاف هذه الحمية لمدة يومين قبل أن تبدأ مرة ثانية كما هو وارد في اليوم الأول و حيث ان نظام كل فرد يختلف عن الاخر فإن هذه الحمية سيكون تأثيرها مختلفا بين شخص و أخر وعلى أية حال فإنه من المضمون بعد ثلاثة ايام أن تجد في نفسك طاقة أكثر من اليوم الذي بدأت فيه (إذا لم تغش).
سوف تتغير حركة الأمعاء بعد عددة أيام أيام من أخذ هذه الحمية.أضف مابين نصف إلى كأس كامل من النخالة إذا رغبت في ذلك.
إن النظام الغذائي يمكن إتباعه متى تشاء حيث يقوم بتطهير الأوساخ داخل الجسم و يعطيك شعوراَ بالطاقة.أكمل هذا النظام للمدة التي تريدها و شاهد و اشعر بالفرق.
لايسمح إطلاقا تناول : الخبز-الكحول-المشروبات الغازية بما فيها المشروبات ذات الحمية(دايت)ويمكن تناول أدوية موصوفة من قبل الطبيب خلال إتباع هذا النظام الغذائي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beauty-girls.gid3an.com
 
كيف تفقد ما بين 10الى 17باوند أي 5الى 8كج خلال أسبوع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Beautiful girls :: الصحه و الرشاقه :: ركن الرجيم و التخسيس-
انتقل الى: